أعلنت شركة الخليج العالمية للحفر المحدودة (ش.م.ق) عن شرائها منصة الحفر البحرية ذات الرافعة ، المعروفة باسم " إينسكو -۹٥ "

أعلنت شركة الخليج العالمية للحفر المحدودة (ش.م.ق) عن شرائها منصة الحفر البحرية ذات الرافعة ، المعروفة باسم " إينسكو -۹٥ "

2011-06-26

أعلنت شركة الخليج العالمية للحفر المحدودة )ش.م.ق )عن شرائها منصة الحفر البحرية ذات الرافعة ، المعروفة باسم " إينسكو -۹٥ " من شركة إينسكو اوفشور انترناشونال بتاريخ 22 يونيو. تصنف منصة الحفر هذه من نوع هيتاشي ذات الثلاثة قوائم باستطاعتها العمل حتى عمق ٢٥٠ قدم تحت سطح البحر.إن شركة الخليج العالمية للحفرراضية تماما نظراً للتعاون والدعم اللذان قدمتهما شركة إينسكو لإتمام هذه الصفقة .و الجدير بالذكر انه قد سبق التعامل فيما بين الخليج العالمية للحفر وشركة اينسكو ،إذ تمّ شراء منصة الريان (منصة إينسكو – ٥٥ سابقاً) من شركة اينسكو في العام ٢٠٠٥ . ستخضع هذه المنصة للفحص الشامل بغية الحصول على شهادة تصنيف جديدة لها ، وذلك قبل أن توضع في الخدمة ، وهذا يستدعي بالضرورة وضع المنصة في حوض صيانة السفن لمدة تتراوح بين ٣ إلى ٤ شهور حيث سيتم تحديثها بشكل كبير. وسوف يتم وضع المنصة في الخدمة في المياه القطرية عند إتمام عملية التحديث المشار اليها. عن الخليج العالمية للحفرالمحدودة: شركة الخليج العالمية للحفر هي شركة تابعة لشركة الخليج الدولية للخدمات، وهي شركة قابضة تم إدراجها في سوق قطر للأسواق المالية. تأسست الخليج العالمية للحفرعام ٢٠٠٤، حيث يتألف أسطول حفاراتها من تسع (۹) منصات حفر، جميعها متمركز في قطر، منها (٥)منصات حفر بحرية و (٤) أجهزة حفر برية. كما قامت الخليج العالمية للحفر بالتقدم بطلبات شراء لمنصتين متطورتين جديدتين سيتم تسلمهما في الربع الثالث من عام 2013 والربع الثالث من عام 2014، مما سيجعلها المزوّد الأول لخدمات الحفر المتطورة في قطر لعدد من العملاء العالميين. عن شركة إينسكو: تساهم شركة إينسكو فى جلب الطاقة إلى العالم من خلال عملها كمزوّد عالمي لصناعة النفط بخدمات الحفر البحري .بأسطول مؤلف من غواصات مائية ومنصات رفع متطورة، تتمكن الشركة من خدمة عملائها بأحدث المعدات وبقوى عاملة مدرّبة وسجل قوي في السلامة والدقة. حصلت إينسكو مؤخراً على أعلى تصنيف لإجمالى رضا العملاء في المسح الرائد المستقل الذي أجرته EnergyPoint للأبحاث ، بنيلها التصنيف الأول في أحد عشر فئة منفصلة. لمزيد من المعلومات عن إينسكو يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.enscoplc.com. . شركة إينسكو هي شركة إنكليزية محدودة ( إنكلترا رقم: ۷٠٢٣٥۹۸) مع مكتبها المسجل ومركز الشركة الرئيسي في ٦ تشيستيرفيلد غاردينز، لندن.

Top